مدرب الأهلي يحسم التعاقد مع نجم حسنية أكادير

قناة م99
حسمت الإدارة التقنية لفريق الأهلي المصري لكرة القدم موضوع التعاقد مع كريم بركاوي، نجم حسنية أكادير، بعدما كان مرشحا للرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب مصدر من داخل النادي الأهلي، فقد رفض المدرب السويسري رينييه فايلر فكرة التعاقد مع بركاوي، وضمه إلى ناديه بدء من الميركاتو الصيفي المقبل، عقب الشائعات المتناسلة حول اهتمام العملاق المصري بخدماته.

وأوضح المصدر نفسه أن اللاعب سالف الذكر تم ترشيحه لإدارة التعاقدات بالأهلي بقيادة أمير توفيق، ونال استحسان الأخير إلى جانب عدد من أعضاء لجنة التخطيط، بعد مشاهدته بشكل جيد جراء الإمكانات التي يتوفر عليها وتألقه بقميص الغزالة السوسية في المواسم الأخيرة.

وتابع المصدر دائما أن المدرب السويسري تحفظ على ضم اللاعب بركاوي بداعي التعاقد مع لاعب بإمكانات أعلى، لا سيما من الناحية التهديفية، على الرغم من إعجاب لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بقدرات نجم حسنية أكادير، ليتم إغلاق ملف الأخير منذ قرابة الأسبوعين، بينما يجري البحث في الوقت الحالي عن بدائل أخرى لوضعها أمام رينيه فايلر.

يشار إلى أن بركاوي، البالغ من العمر 24 سنة، يحتل المركز الثالث في صدارة هدافي الدوري المغربي الاحترافي برصيد 8 أهداف هذا الموسم، كما يتزعم ترتيب الهدافين في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما سجل تسعة أهداف.

M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...