وأخيرا.. النيابة العامة تأمر بتقديم رئيس جمعية الشباب الملكي على أنظارها على خلفية ملف تعنيف وضرب حارس بحي ديور النصراني بالدار البيضاء

قناة م 99
أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء بتقديم رئيس جمعية الشباب الملكي أمام
أنظارها صبيحة يوم غذ الخميس على خلفية ملف تعنيف وضرب حارس بحي ديور النصراني بالحي الحسني بالدار البيضاء.
هذا؛ وحسب مصادر مقربة من رئيس هذه الجمعية؛ فإن الابحاث والتحقيقات التي كانت قد قامت بها الفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء قد انتهت بالاستماع الى جميع الأطراف المعنية بالملف؛ وتفريغ مختلف الأشرطة المصورة والمسموعة التي تبين تعرض حارس الحي للعنف من طرف رئيس الجمعية المذكورة.
وحسب ذات المصادر؛ فإن ظهور فيديوهات لرئيس هذه الجمعية تتضمن قذفا واتهامات صريحة لمجموعة من وكلاء الملك والقضاة بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء بالارتشاء والتواطئ مع العصابات وفبركة الملفات قد أربكت حسابات رئيس هذه الجمعية الذي أهان الضابطة القضائية وجهاز النيابة العامة.
وفي ذات السياق؛ علمت الجريدة أن تحقيقا قد تم فتحه على خلفية مجموعة من الأشرطة المصورة لرئيس هذه الجمعية المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يهين الزي النظامي الرسمي للإدارة العامة للأمن الوطني خلال وقفة احتجاجية غير مرخصة نظمها رئيس هذه الجمعية امام باب المحكمة بعين السبع.
هذا؛ وتجدر الإشارة؛ الى أن رئيس هذه الجمعية يواجه مجموعة كبيرة من الشكايات التي توصلت بها النيابة العامة بكل من الدار البيضاء والرباط ومكناس وابن سليمان والمحمدية والقنيطرة؛ وينتظر أن يتم البث فيها خلال الايام القليلة المقبلة.
M99 TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...