دير الخير و انساه…

قناة م 99
امريكا عقلات على الخير لدار فيها المغرب قبل 400 سنة…….. في حين البعض الآخر ومنهم الجزائر ضربت بكل مساعدات المغاربة لها (م) اثناء اخراج الاستعمار عرض الحائط فغدرت (غدروا) به وارادو تقسيمه وغرروا بابنائه……لنتذكر السبعينات والتمانينات ومن كان حليف المغرب وهو يحيا أشد أزمة اقتصادية وعسكرية…..
المغرب خط أحمر، ومن أجل الصحراء ووحدة الوطن …..كل تحالف مسموح به ولو كان الشيطان
الله الوطن الملك
عاش الملك

◀️ إسرائيل ليست من أسست ملشيات البوليزاريو وأعلنت عن قيام جمهوريتهم الوهمية فوق أراضيها سنة 1976.
◀️ إسرائيل لا تدعم بالسلاح والأموال ملشيات البوليزاريو الإرهابية.
◀️ إسرائيل لاتقوم بتدريب ملشيات البوليزاريو الإرهابية في مدارسها العسكرية وتحرضها على قتل الشعب المغربي.
◀️ الجيش الإسرائلي لم يساعد ولم يشارك في الهجومات التي شنتها ملشيات البوليزاريو الإرهابية على الأراضي المغربية منذ أواخر السبعينات الى تاريخ وقف إطلاق النار سنة1991،واستشهد على إثر ذلك العديد من المغاربة.
◀️إسرائيل لاتدعم الملشيات الإرهابية التي قامت بقتل واختطاف العديد من المغاربة في طاطا وكلميم وطنطان وباقي المناطق المغربية.
◀️ المخابرات الإسرائيلية ليست من مولت ملشيات البوليزاريو وحرضتها على جريمة أكديم أزيك سنة 2010 والتي راح ضحيتها 11 شابا مغربيا من القوات العمومية.
◀️ إسرائيل ليست من أنفق ما لايقل على 250 مليار دولار من أجل تقسيم المغرب وماتزال تنفق بسخاء من أجل ذلك.
◀️ إسرائيل لم تمول ولم تحرض بلطجية البوليزاريو على قطع الطريق في وجه الشاحنات المغربية المتوجهة إلى موريتانيا وغرب إفريقيا بهدف فصل المغرب عن عمقه الإفريقي.
◀️ إسرائيل لم تصدر بيان “الاستنكار” عندما قام المغرب بواجبه وقام بطرد ملشيات البوليزاريو من المعبر الحدودي الكركرات.
العدو التاريخي للمغرب معروف فلا تحاولو أن تحجبوا الشمس بالغربال، ومن يدعي الإيمان والإسلام من الجار الشرقي عليه أن يسأل نفسه عن عمره فيما أفناه..أفناه في التربص بالمغرب وتحريض ملشياته الفاشلة على المغرب والمغاربة ويسلحهم ويمولهم منذ مالايقل على 45 سنة، فأي دين وأي جوار وأي إسلام يبيح لك هذه الأفعال؟؟أليس الأولى لك أن تصلح ذات البين مع جارك اولا؟ أليس الأهم لك ول100 مليون مغاربي بناء المغرب الكبير وترك تمويل الإرهاب والإنفصال؟؟.
إسرائيل لم تطرد 350 ألف مغربي من بلادها يوم عيد الأضحى سنة 1975 ولم تقم بحملهم وهم بلباس نومهم على شاحنات الأزبال وترميهم في حدودنا الشرقية بعدما سرقت أموالهم وممتلاكاتهم وقامت بتوزيعها على مواطنيها. إسرائيل لم تفرق بين الرجل وزوجته وأبنائه ولم تشتت الأسر المختلطة والتي مازال جرحها لم يندمل الى يومنا هذا.
M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...