القوات المسلحة الملكية : 65 سنة من التضحيات الهائلة من أجل الوطن و سمعته على المستوى الدولي

قناة م 99
يصادف اليوم ذكرى تأسيس المؤسسة التي عناصرها تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، حفظه الله ، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة ، يعرضون، بشكل يومي، حياتهم للخطر ، متحديين كل الأخطار ، حتى نعيش بسلام ونحتفل بأعيادنا بفرح وسعادة وراحة بال.

تواصل قواتنا المسلحة الباسلة القيام بالعديد من الإجراءات والمبادرات الجديرة بالثناء والتي تنعكس في الإغاثة المقدمة على الميدان من حيث الصحة واللوجستيات وحملات التبرع بالدم المكثفة التي بفضلها تم تحسين الاحتياطيات الوطنية وهذا لصالح جميع السكان و بشكل خاص في القرى النائية في بلدنا. لهذا الغرض النبيل ، تم بناء مستشفيات حيث تتطلبه الحاجة. وبفضل تعليمات جلالة الملك محمد السادس ، قامت قواتنا المسلحة الباسلة ولا تزال تقوم بتعاون مكثف ، إيجابيً وقيّم مع المدنيين للحد من أضرار فيروس كورونا الفتاك ، الملعون.

على الصعيد الدولي وبناءً على تعليمات وتطبيقاً للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، حفظه الله ، القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية ، فإن قواتنا المسلحة الباسلة قد نشرت مستشفيات عسكرية لمساعدة العديد من الدول العربية والأفريقية ، على سبيل المثال فقط لبنان ، بلد شقيق وصديق الذي هو ألأخير من البلدان المستفيدة..

مملكة سلمية على عرشها ملك، حفظه الله ، إنساني ومحبًا للسلام ، نشر المغرب عدة فرق عسكرية للمشاركة في عمليات حفظ السلام في العديد من دول القارة وخارج القارة الشي الذي ، أكثر من مرة ، تم يرحب به من طرف المجتمع الدولي بأسره..

واثقا في جيشه وفي قائده الأعلى ورئيس الأركان العامة للقواة المسلحة ، جلالة الملك محمد السادس ،حفظه الله ، و تحت حمايتهم الشعب المغربي سيستمر في العمل لبناء مغرب أفضل.

العبديل ماءالعينين السملالي
M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...