حكيم زياش يربك حسابات وحيد خليلوزيتش

قناة م 99
يعيش البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب حالة من القلق والارتباك بسبب قرار الأندية الإنجليزية بعدم الترخيص بمغادرة عدد من المحترفين للحاق بمنتخبات بلدانهم لخوض تصفيات مونديال قطر مطلع الشهر المقبل.

وتضاعفت وتيرة القلق لدى وحيد بحسب مقربين منه، من خلال خطاب اتحاد الكرة الإنجليزي الذي أكد أنه لن يسمح تحديدا بالترخيص للاعبين ينتمون لبلدان مصنفة ضمن الدائرة الحمراء التي تشهد أرقاما مرتفعة لفيروس كورونا في أفريقيا والمغرب واحد منها.

ومن شأن تشبث اتحاد الكرة الإنجليزي بموقفه هذا أن يفقد المنتخب المغربي الاستفادة من خدمات نجمه وهدافه حكيم زياش لاعب تشيلسي، وكذا عميد الفريق رومان سايس لاعب وولفرهامبتون وإلياس الشاعر لاعب كوينز بارك رينجرز، في مواجهتيه المقبلتين أمام كل من السودان وغينيا برسم تصفيات مونديال قطر.

ونقل ذات المصدر لكووورة استفسار وحيد من اتحاد الكرة المغربي عن حقيقة منع التحاق زياش بمعسكر الأسود المقبل والذي سينطلق نهاية الشهر الحالي بمجمع محمد السادس، بعدما وضع اسمه متصدرا للقائمة التي سيكشفها الخميس في مؤتمر صحفي ولم يتلق جوابا حاسما لغاية الآن وهو ما يثير تخوفاته.

بل كشف ذات المتحدث خشية وحيد أن يطبق نفس القرار من طرف رابطة الليجا الإسبانية إذ يضم منتخب المغربي 7 عناصر تحترف بهذا الدوري منها 4 بفريق إشبيلية وهم الحارس ياسين بونو والهداف يوسف النصيري واللاعبان أسامة السعيدي ومنير حدادي.
M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...