مرتيل …مراد أمنيول أول رئيس منتخب بجماعة مرتيل يدعم مرضى القصور الكلوي بمرتيل

قناة م٩٩

قام السيد محمد العربي المرابط النائب البرلماني عن عمالة المضيق الفنيدق ورئيس جمعية مرتيل للعناية بمرضى القصور الكلوي، مرفوقا بالسيد مراد أمنيول رئيس الجماعة الترابية لمرتيل، بزيارة تفقدية لمركز القصور الكلوي بمرتيل بحضور كل من الطبيبة رئيسة المركز هند بلمان، ورئيس الممرضين إبراهيم الكطاطي، و مديرة الجمعية المكلفة بالحسابات إيمان طلحة، والمسؤول على الأدوية بالمركز عادل.

وقد تم التطرق في هذه الزيارة للمشاكل التي يعاني منها المركز المتعلقة بقاعة المياه، وآليات التصفية والإنارة والأدوية. خصوصا أن المركز تم حرمانه من الدعم من طرف الجماعة في الولاية السابقة.

وفي هذا الصدد أكد الرئيس الجديد للجماعة الترابية لمرتيل السيد مراد أمنيول أنه من الضروري إستفادة المركز من الدعم والوقوف لجانبه خدمة للمرضى الذين يتم علاجهم بالمركز وحل جميع مشاكلهم في إطار الممكن والمتاح.

ويعرف السيد مراد بتشبثه بالمبادئ الاخلاقية والوطنية وحبه للرياضة بشكل عام ،وهو ابن قيدوم السياسيين والرياضيين بمرتيل وتطوان المرحوم الحاج أمفضل امنيول،الرئيس السابق لجماعة مرتيل الذي استطاع اخراج المدينة من الضبابية الاعلامية الى الحياة العامة وكان سببا في ابراز اسم مدينة مرتيل كمدينة علمية ورياضية بامتياز.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...