دالي يحول بوابة محكمة عين السبع لساحة جامع الفنا و”يبهدل” صرح القضاء+ فيديو

قناة م99
نشر يوم أمس رئيس ما يعرف بجمعية الشباب الملكي المسمى محمد دالي شريطا مرئيا على صفحته على موقع فايسبوك أثناء تواجده أمام البوابة الرئيسية للمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء عين السبع وهو يلعن اليهود ويدعو مرتفقي المحكمة المتواجدين أمام بوابة المحكمة إلى التصفيق والتهليل؛ وهو ما استجابت له النساء الجالسات في الساحة المقابلة للمحكمة وشرعن في التصفيق؛ فتحولت بوابة المحكمة إلى “حلقة” شبيهة بالحلايقية التي تنظم بجامه الفناء.

وحسب ذات الشريط المصور الذي يتناقله رواد وسائل التواصل الاجتماعي فإن رئيس الجمعية المذكورة حول بوابة المحكمة إلى ساحة جامع الفنا؛ حيث يظهر وهو يلقي خطابا عبر المباشر ثم يطلب من مرتفقي المحكمة إلى التصفيق كما لو أنه رائد من رواد “الحلقة المراكشية”.
هذا؛ وتجدر الاشارة الى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رئيس هذه الجمعية المعروف ببثه لخطابات الكراهية والتمييز والمس بالاعراض ببث أشرطة من أمام بوابة المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء عين السبع تتضمن قذفا وسبا ومسا بالمواطنين والمواطنات.

وحسب بعض المتتبعين؛ فإن التساؤل المطروح هو كيف يتم ارتكاب جرائم أمام بوابة المحكمة التي تبقى رمزا للعدل وصرحا لتطبيق القانون دون أن يشعر مسؤولو هذا الوطن بالخجل؟


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...