صادم: رئيس جمعية الشباب الملكي يعترف بتخابره مع جهات معادية للمملكة وتسجيل صوتي يفضح تواصله معها

قناة م99
توصلت قناة م99 بتسجيل صوتي لرئيس ما يعرف بجمعية الشباب الملكي المثيرة للجدل والمعروف بعلاقته مع مسؤولين بمؤسسات قضائية (صور وأشرطة ينشرها عبر صفحته على الفايسبوك) يحمل اعترافات خطيرة بتخابره وربطه لاتصالات جدية مع جهات إعلامية أجنبية معادية للمملكة المغربية والنظام الملكي والشعب المغربي.
وحسب الاعترافات التي يحملها هذا الشريط (مستعدون للادلاء به للمؤسسات المعنية) فإن رئيس الجمعية أبان عن خيانته للوطن والمواطنين وتعمده التواصل مع صفحة إعلامية معادية للمملكة المغربية وتزويدهم بمعلومات وصور وفيديوهات قصد المس بالمواطنين الذين يهتفون حسب تعبير رئيس الجمعية المذكورة “عاش الملك” وأسماهم في الشريط المذكور ب”العياشة”.
هذا الشريط الصادم؛ الذي توصلت به القناة؛ والذي يؤكد فيه رئيس الجمعية المذكورة أن الصفحة المعادية للمغاربة تصل عدد المشاهدات فيها إلى 80 مليار متابع؛ وأنه استغلها من أجل تمرير صور ومحتوبات رقمية قصد المس بالوطنيين؛ أظهر وطنية زائفة ومسا صريحا بالنظام الملكي والشعب المغربي الملتحم مع مؤسسته الملكية والذي تربطه معها روابط البيعة.
في نفس السياق؛ وخلال الاسبوع الماضي؛ ظهر رئيس الجمعية نفسها رفقة شخص آخر عبر شريط فيديو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي وهما يروجان إلى أن من يحبون جلالة الملك مجرد أقلية؛ وهو الأمر المخالف للحقيقة والواقع..
تجدر الإشارة؛ إلى أن خروج هذا الشريط للعلن وتناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي جعل مجموعة كبيرة من اعضاء هذه الجمعية يقدمون استقالاتهم ويتبرؤون من الجمعية؛ كما هو الحال بالنسبة لفرع ماسة والمحمدية وبيوكرى وانزكان وطانطان وتزنيت وسلا وسيدي معروف وغيرها في انتظار فتح تحقيق من طرف الجهات المعنية للوقوف على ارتباطات هذه الجمعية ورئيسها بهذه الجهات التي نعتها في التسجيل بالمعادية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...