انفراد: طبيبة الأسنان المزورة عضوة بجمعية الشباب الملكي!

قناة م99
علمت قناة م99 من مصادر عليمة أن السيدة التي انتحلت صفة طبيبة ودكتورة أسنان أمام الشرطة القضائية بأمن أنفا خلال الاستماع اليها في محضر رسمي وقدمت نفسها بهذه الصفة وادعت تعرضها لأضرار جسيمة بسبب مهنتها الطبية تبقى عضوة بمكتب ما يعرف بجمعية الشباب الملكي وتشغل صفة كاتبة عامة.
وأضافت ذات المصادر أن لائحة أعضاء المكتب المسلمة لعمالة الحي الحسني هي أيضا تتضمن اقرارات كاذبة وانتحالا مكتوبا ورسميا لصفة دكتورة وطبيبة أسنان عند إيداع ملف الجمعية المذكورة لدى مصالح وزارة الداخلية.

وحسب الوثيقة مصححة الامضاء التي توصلت القناة بنسخة منها؛ فإن الكاتبة العامة للجمعية تبقى دكتورة وطبيبة أسنان؛ غير أن الهيئة الوطنية لأطباء الاسنان بالمغرب أصدرت شهادة رسمية تفيد انتحال هذه السيدة لصفة ينظمها القانون ومزاولتها لمهنة طب الأسنان يشكل جنحة يعاقب عليها قانون هيئة أطباء الأسنان والقانون الجنائي على حد سواء.
هذا وتجدر الاشارة؛ الى أن فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن الفداء مرس السلطان والفرقة الولائية الجنائية بولاية أمن الدار البيضاء قد توصلتا بتعليمات من النيابة العامة المختصة للبحث والتحقيق في هذا الملف وأن الابحاث جارية من أجل الاستماع إلى الطبيبة المزيفة والبحث معها وتقديمها أمام النيابة العامة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...