من مراكش: دالي يهين رجال القضاء من جديد ويتهم مسؤولين بالتواطئ

قناة م99
بعد أقل من 4 أشهر على مغادرته لسجن عكاشة بالدار البيضاء خلفية ملف إهانة رجال القضاء نشر رئيس جمعية الشباب الملكي اليوم الاثنين شريطا مباشرا جديدا عبر صفحته الشخصية المفتوحة على فايسبوك يتهم فيه مسؤولين قضائيين بالتواطئ والتستر والصمت على عصابة إجرامية كما جاء في تصريحاته؛ وأكد أنه تم الزج به في السجن دون محاضر للضابطة القضائية ودون أية دلائل أو حجج.
وأضاف ذات المتحدث الذي متعته محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بجميع ظروف التخفيف لعدم سوابقه القضائية أن رجال القضاء يتواطؤون مع عصابة منظمة تدعي النفوذ وتفبرك الملفات القضائية في مواجهته.
هذا؛ وعاد رئيس الجمعية المذكورة الى نشر ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للاشخاص والتشهير بهم وقذفهم ووصل به الامر الى حد بث خطاب للكراهية والتمييز ضد اليهود عبر المباشر ناعتا اياهم بالصهاينة وشرع في لعنهم.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية المثيرة للجدل موضوع عدة اتهامات بالنصب باسم جلالة الملك والتحدث باسم القصر الملكي والديوان الملكي وتوزيع الرضى والسخط على المواطنين باسم جلالة الملك إلى غير ذلك من المخالفات الماسة بالنظام العام والديانات والأمن أمن الدولة الداخلي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...