بالفيديو رئيس جمعية الشباب الملكي ينعت المغاربة بأولاد الشيخات والقرودة والطعارجية.. فهل يتحرك الحموشي؟

قناة م99
نعت محمد دالي رئيس ما يعرف بجمعية الشباب الملكي للمغاربة عبر العالم عبر شريط مصور مباشر من مراكش عشية يومه الاثنين 3 يناير 2022 المغاربة بأولاد الشيخات والقرودة متسائلا عن سبب صمت المسؤولين عن تطاول “الطعارجية” كما جاء على لسانه.

وحمل الشريط المذكور؛ تمتنع الجريدة على إعادة نشره لما فيه من إساءة بليغة المواطنين والمسؤولين) نعتا قدحيا للمغاربة والمغربيات ناعتا اياهم باولاد الشيخات والطعارجية والقرودة بعد أن نعتهم في أشرطة سابقة بالكلاب والكلبات وابناء العاهرات.
هذا؛ ويتساءل متتبعي هذا الشخص المثير للجدل؛ الذي لعن اليهود مباشرة من أمام المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء خلال الاسبوع الماضي وقذف المحصنات واقتحم مسجدا وعرض المصلين للقذف وعرقلة حرية العبادة ومحاولة زعزعة عقيدة المسلمين سبق له أن عنف محاميا بهيئة الدار البيضاء خلال سنة 2016 وسط المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء وعرض مجموعة من المواطنين للنصب والاحتيال بادعاء عمله بالديوان الملكي وقربه من القصر الملكي عن عدم تحرك رئاسة النيابة العامة لتوضيح مآلات الشكايات الموضوعة ضده.
هذا وأضافت مصادر القناة؛ أن مقالا لحل الجمعية وضع أمام المحكمة المختصة من أجل تفكيك الجمعية وحلها لمخالفتها لمقتضيات القانون وتحولها إلى واجهة للنصب والتمييز بين مكونات الشعب المغربي وهو الأمر المنصوص عليه في المادة 7 من قانون الجمعيات.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...