خليلوزيتش يرد على المطالبين برحيله

قناة م 99
مدرب المنتخب “خليلوزيتش” يرد على المطالبين برحيله بكلمة واحدة، وفي التفاصيل فمباشرة بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي ونظيره من الكونغو الديمقراطية التي وضعت أسود الأطلس على طريق مونديال قطر 2022، وتعبير بعض من الجماهير التي حضرت اللقاء من ملعب محمد بالدر البيضاء، الثلاثاء، عن غضبها من الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مطالبة إياه بالرحيل نظير ما تعتبره فشل في تدبير الشؤون التقنية للعناصر الوطنية واختلاق مشاكل مع اللاعبين.

مطالب تقول “الأيام 24“، ارتفعت حدتها منذ الإقصاء المر من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون أمام المنتخب المصري والتي استمرت تداعياتها إلى لقاء الكونغو الديمقراطية، خرج مدرب المنتخب المغربي، خليلوزيتش عن صمته بخصوص هاته المطالب، مؤكدا أنه سيفكر جليا في الموضوع، رغم أنه جد سعيد بما حققه رفقة منتخب أسود الأطلس في الوصول إلى كأس العالم بعد نجاحه كمدرب في بلوغ النهائيات للمرة الرابعة في مشواره التدريبي.

وبينما قاطع خليليوزتيش الصحافة الوطنية ومن خلالها الجماهير المغربية من خلال رفضه الحضور إلى الندوة الصحافية التي تلت المباراة، عاد لبتحدث عن مستقبله مع أسود الأطلس مع الصحافة الأجنبية والفرنسية خاصةن في وقت كان شغوفا بملاقاة الصحافة قبل بداية المباراة وطالب الجماهير المغربية بدعم المنتخب وتحقيق حلم المونديال.

حديث خاليلوزيتش الذي أوردته الصحيفة الإلكترونية الفرنسية “فوت ميركاتو”، قال إنه يريد أخذ بعض الوقت للراحة ومن ثم التفكير في مستقبله وما إذا كان سيستمر في الإشراف على المنتخب أن يختار المغادرة، فالقرار النهائي سيححده قريبا”. وقال بالحرف “سأفكر في الموضوع”.

“أعتقد أنني حققت نجاحا كبيرا في مسيرتي المهنية، وهذه هي المرة الرابعة التي أحقق فيها التأهل إلى المونديال كمدرب”، يضيف وحيد خاليلوزيتش، ” ما عشته في ملعب محمد الخامس لحظة لا تنسى، وأنا سعيد باللاعبين وبالطريقة التي لعبنا بها أمام منتخب الكونغو الديمقراطية”.
M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...