عكس كل التوقعات: “لقجع” يصر على التمسك ب”وحيد” وهذا ما قرره بخصوص قضية “زياش” و “مزراوي”

قناة م 99
في الوقت الذي كانت فيه فئة عريضة من الرأي العام الوطني، تنتظر قراراً حاسما من جامعة “لقجع” في حق الناخب الوطني “وحيد حاليلوزيتش” الذي طالب العديدون بضرورة رحيله، خاصة بعد المشاكل المتواصلة داخل المنتخب، وعدم قدرته على خلق فريق تنافسي وقوي يقنع أداء ونتيجة، علمنا في موقع “أخبارنا” وفق مصادر مطلعة جدا، أن مسألة رحيل وحيد لا وجود لها في أجندة الجامعة، وبالتالي فإن استمراره في الإشراف على تدريب الفريق الوطني بات مؤكداً جدا.
وفي مقابل ذلك، أوضحت المصادر ذاتها أن “فوزي لقجع” قرر أن يتدخل شخصيا في قضية الخلاف الحاصل بين زياش ومزراوي مع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، حيث من المنتظر وفق ذات المصادر ان يطير “لقجع” تواليا إلى لندن وأمستردام من أجل لقاء اللاعبين المذكورين، في أفق حل هذا المشكل، وطي صفحة هذا الخلاف الذي أبعدهما عن المنتخب.
كما أوضحت المصادر ذاتها أن حاجة الفريق الوطني الماسة لخدمات زياش ومزراوي فرضت تدخلا شخصيا لفوزي لقجع، في وقت لم تطرح فيه بعد قضية عودة هداف الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله إلى الفريق الوطني، ليبقى السؤال المطروح في ظل هذا المستجد هو: هل سينجح لقجع في إقناع زياش ومزراوي بالعودة إلى الفريق الوطني المغربي رغم كل ما حصل!!؟ انقر لقراءة الخبر من مصدره.
M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...