الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بالفنيدق توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم 20 كيلوغراما من مخدر الحشيش

قناة م٩٩

الفنيدق – تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بالفنيدق،مساء يوم الاربعاء 27 أبريل الجاري، من حجز 20 كيلوغرامات من مخدر الحشيش وتوقيف ثلاث أشخاص منحدرين من قرى القصر الصغير ،يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

وذكرت مصادر مطلعة أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق محكم بين الاجهزة المعنية وسط مدينة الفنيدق ، حيث تم حجز (كيسا ) كبيرا يزن 20 كيلوغراما من المخدرات داخل سيارة نفعية يشتبه في استعمالها لأغراض إجرامية .
  
وأوضحت نفس المصادر أن المشتبه فيهم حاولو ،خلال هذا التدخل الأمني، الفرار على متن نفس السيارة محملة بالمخدرات، مما استدعى محاصرتها وتوقيفها من طرف القوى الأمنية.
 
 وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وتوقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتأتي هذه العملية بيوم واحد من القاء القبض على عنصرين من القوات المساعدة متلبسين بحيازة 1390 قرص طبي من نوع ريفونريل”الخطير الذي يستعمل في اعمال اجرامية .

www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...