البوليساريو عنوان المعاناة الابدية للصحراويين

قناة م 99
تواصل البوليساريو جرائمها المختلفة وهي التي أصبحت في حل عن اي توجه يسير بالصحراويين نحو غد أفضل، فهي الحريصة منذ نصف قرن على ارضاء قصر المرداية والابقاء على الصراع إلى حين تحقيق اطماع الجزائر.

غير مهتمة بحجم المعاناة والمآسي التي خلفها صراع يأبى الانتهاء، مواصلة بذلك المتاجرة بالأطفال ودمجهم في مختلف الأنشطة التي تعود بالربح المالي على قيادة الجبهة.

في العشرية الأخيرة عرفت اسبانيا عشرات حالات الاختفاء والاغتيال للأطفال الصحراويين القصر الذين تم تقديمهم للعائلات الإسبانية بهدف التبني وإحتضانهم، هؤلاء الأطفال وبعد أن تركوا عائلاتهم بمخيمات تندوف، لم يجدوا أمامهم سوى المعاملة المهينة، والضرب والقتل في احيان كثيرة.

حالة أخرى مستجدة ظهرت على الساحة لتذكرنا بممارسات البوليساريو التي لا تولي اهتماما لوضعية الصحراويين، فمنذ يومه السبت 14 ماي اختفت عن الأنظار الشابة “غالية بابا” ليتم العثور عليها يومه الاثنين ميتة في احدى الغابات ببلدية كاربالو (لاكورونيا).

سيناويو تكرر مرات عديدة وسط مواصلة البوليساريو ممارساتها في تصدير الاطفال وترحيلهم عن ذويهم ما بين (عطل للسلام) ودراسة بالمدارس العسكرية المختلفة..
M99TV
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...