“كارتل طنجة” و لعنة سقوط طائرات تهريب المخدرات

قنةة م٩٩

أفادت مصادر إعلامية متفرقة ، أن طائرة محملة بالمخدرات تعرضت لحادثة سقوط بأحد المداشر بمنطقة القصر الصغير قرب طنجة، بحر الأسبوع الجاري.

وأضافت ذات المصادر، أنه من المرجح أن ثقل الحمولة هي التي تسببت في سقوطها، فيما عمدت “مافيا المخدرات” إلى إحراق الحشيش المحمل على متنها وحرق الطائرة أيضا.

وعرفت المنطقة استنفارا في صفوف الدرك الملكي، حيث شرعت في تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم نقل بقايا الطائرة إلى المعمل الجنائي من أجل الكشف عن ظروف وحيثيات الحادث.

وكانت منطقة حجر النحل ضواحي طنجة، هي الأخرى، قد استفاقت الأسبوع الماضي على وقوع سقوط طائرة مشبوهة كانت تنقل المخدرات، حيث لم يعثر عناصر الدرك الملكي على أي آثار للمخدرات أو ربان الطائرة.

وتعرف ضواحي مدينة طنجة، نشاطا غير مسبوق لـ”كارتيلات” المخدرات وعدة حوادث سقوط الطائرات الصغيرة، حيث أصبحوا ينقلون المخدرات جوا و بحرا بين إسبانيا والمغرب..وماخفي كان أعظم.
وتشهد مناطق طنجة، بالقصر الصغير وواد المرصى حركة غير عادية لتجار المخدرات معروفون على الصعيد الدولي والمحلي أبرزهم ع.ب الملقب ب”ميسي الحشيش” و”حسن الرمل” وبلال الملقب” بسربيسا.”.. وغيرهم من المبحوث عنهم ويبقى السؤال كيف يعيشون داخل مجتمع من المؤسسات يصولون ويجولون دون التعرض لهم ؟؟
يتبع.
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...