مارتيل.. رئيس شؤون الطلبة بكلية العلوم القانونية… يتعرض لإعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض و عودة ملف الكاتب العام السابق “أحنصال إلى الواجهة”

قناة م٩٩

تعرض رئيس شؤون الطلبة بالكليةالعلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان” م.ح”، في الساعات الأولى من منتصف اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر الجاري ، لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض من طرف أحد الموظفين المدعو “ز.أ” ، مما عجل بنقله إلى المستشفى في حالة خطيرة قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

وذكرت مصادر قناة “م٩٩” الاخبارية أن الموظف المذكور أصيب خلال هذا الاعتداء بجروح  خطيرة على مستوى يده اليمنى كادت أن تودي بحياته، وأضافت المصادر ذاتها، أن  هذا الحادث قد استدعى تدخل عناصر الشرطة بمارتيل، الذين قاموا بتوقيف المشتبه فيه، بعدما قام هذا الأخير وهو في حالة هيجان غير طبيعي بتعريض عدد من الطلبة والموظفبن للعنف اللفظي والجسدي.

هذا وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية.

وكانت في واقت سابق أن نددت عدة منابر اعلامية واخرى حقوقية بوجوب ايقاف نزيف التوظيف مقابل المال من بينها صفحتنا وموقعنا الاخباري م٩٩ خرج البعض يهاجمنا ويطالبوننا بالدليل إلا أن الكلية الحقوقية والاجتماعية والاقتصادية بتطوان كانت ولا زالت خير دليل.

كيف يعقل أن موظفا من درجة تقني في المعلوميات والشبكات ، يتجول داخل حرم الكلية “بموس حلاقة” وهذا الأخير يعتبر من سلالة “الطريبق واحنصال” اللذان سجنا على خلفية التوظيف مقابل المال والمعروف عن هذا الموظف تناوله للعقاقير المهلوسة بنية أنه يعاني من اضطرابات نفسية وضربه لجسده بواسط أدوات حادة.

ويعيب متتبعون للشان العام المحلي عن غياب دور الرقابة للكاتب العام وعميد الكلية اللذان يتحملان المسؤولية الكاملة عن احداث هذا المرفق الحساس .
يتبع
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...