خالد الباكوري .. CNSS بتطوان يضطلع بدور أساسي في برنامج أوراش2

قناة م٩٩

سعيد المهيني

انعقد أمس الخميس بمقر عمالة تطوان توقيع اتفاقيات شراكة بين المجلس الإقليمي لتطوان والجمعيات المستفيدة من برنامج اوراش “2” ومع القطاعات المعنية بهذا البرنامج.

اللقاء جاء تنزيلا لمضامين منشور رئيس الحكومة رقم 2023/05 بتاريخ 06 مارس2023 بشأن النسخةا لثانية لبرنامج في شقه المتعلق بالاوراش المؤقتة د، وتبعا لنتائج انتقاء الجمعيات والتعاونيات لإنجاز اوراش عامة كبرى وصغرى مؤقتة في النسخة الثانية.

خالد الباكوري مدير صندوق الضمان الاجتماعي بتطوان، أكد في تصريح ، أن CNSS يضطلع بدور أساسي في البرنامج بما أنه يسهر على تحويل الأجور. مشيرا إلى أنه لأجل ستسهر المؤسسة التي يرأسها على دفعها في الوقت المحدد.

وكشف خالد الباكوري في ذات التصريح، أن اللجنة الوطنية أعدت دليل مساطر لكل خطوة من الخطوات المتعلقة بتنفيذ البرنامج، وخاصة منها صرف أجور المستهدفين المستفيدين والتي سيشرف عليها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حيث سيتوصل من الجمعيات والتعاونيات التي تم ختيارها بلوائح الأشخاص المستفيدين.

يذكر أن اللقاء حضره الكاتب العام لعمالة تطوان ورئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة ورئيس المجلس الإقليمي بتطوان والمدراء الإقليميون عن القطاعات الشريكة.
www.m99.ma


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...